طب الأسنان العام

يوفر ويشخص ويعالج ويلبي احتياجاتك الشاملة للعناية بصحة الفم، بما في ذلك العناية باللثة، وقنوات الجذور، والحشوات، والتيجان، والقشرة، والجسور، والتعليم الوقائي.

في مركز المدينة للأسنان، نحن متخصصون في العلاج الفعال والنتائج التي تبدو طبيعية مع جعل راحة عملائنا على رأس أولوياتنا. نحن نتفهم الأعصاب والقلق الذي يشعر به الكثير من الناس عندما يتعلق الأمر بعلاج الأسنان. مهمتنا هي المساعدة في التأكد من أن زياراتك معنا ستكون مريحة وموجهة نحو مساعدتك للحصول على أفضل ابتسامة لك. نقدم خدمات طب الأسنان العامة المختلفة مثل:

إزالة ضرس العقل

ضروس العقل هي مجموعة الأضراس الخلفية في فمك، ولا تساعد في الحصول على ابتسامة صحية وجذابة. في كثير من الحالات، تأتي ضروس العقل بزوايا فردية أو في مساحات ليست كبيرة بما يكفي للسن مما يسبب الازدحام. في كثير من الأحيان، يمكن أن تؤدي هذه النتائج إلى الألم أو نقل التسوس الى الأسنان الملاصقة، لذا من المهم الاكتشاف المبكر للمشاكل المحتملة في طب الأسنان العام.

إذا لزم الأمر، يمكننا إزالة ضرس العقل في إجراء بسيط للمرضى يشبه إلى حد بعيد قلع الأسنان المنتظم. وقت التعافي قصير  وفي كثير من الحالات ستشعر بألم أو انزعاج خفيف. وفي الحالات التي تحتاج فيها إلى إزالة ضرس العقل المطمور، سنحيلك إلى جراح فم مؤهل.

رعاية الأسنان الطارئة

في حالات الطوارئ، نحن هنا من أجلك. إذا كنت تعاني من ألم في الأسنان أو كسر في الأسنان أو نزيف في اللثة أو أسنان خاملة، فاتصل بنا. سيحدد موظفونا لك خطة عمل، وإذا كنت بحاجة إلى علاج أسنان فوري، فسنحدد لك موعدًا في أقرب وقت ممكن. في الحالات الأكثر خطورة، قد نحيلك إلى غرفة الطوارئ المحلية. سنفعل دائمًا كل ما في وسعنا للمساعدة في رعاية مشكلة الأسنان بأسرع ما يمكن.

لا تتردد في الاتصال بنا إذا كنت تعتقد أنك قد تحتاج إلى علاج أسنان طارئ. نحن ملتزمون بضمان رعاية صحة الفم لمرضانا. سنعمل على تزويدك بأولوية العلاج في غضون مهلة قصيرة.

أشعة سينية رقمية

تعتبر الأشعة السينية ضرورية للمساعدة في تحديد أفضل طريقة لضمان صحة الأسنان. نقوم بأخذ صور أشعة سينية لفمك وفكك كجزء من كل موعد شامل. يتيح لنا ذلك فحص أسنانك بالأشعة السينية الرقمية لإطلاعك على ما يحدث في فمك فقد يكون هناك تفاصيل أو مشاكل غير مرئية للعين المجردة.